الاثاث التركي لغرف الطعام

الاثاث التركي لغرفة الطعام
حمزة اوزدمير
حمزة اوزدمير

مهندس تصميم داخلي ومعماري

غرفة الطعام تعني شيئاً مختلفاً للجميع. بالنسبة للبعض، إنه مكان اِلتقاء العائلة ببعضها البعض خلال العطلات، وبالنسبة للآخرين، فهو مكان هادئ لتناول قهوة الصباح.

تعد غرفة الطعام مكاناً أساسياً للتَّجمع في المنزل، لذلك فإن الأثاث الموجود بها، إذا تم تصميمه جيداً، يمكن أن يستمر لأجيال. إذا كنت تبحث عن موديلات مختلفة للأثاث التركي لغرف الطعام، تابع معنا..

اثاث تركي لغرفة الطعام

مميزات الاثاث التركي لغرف الطعام

يوجد العديد من المميزات للأثاث التركي لغرف الطعام، ومنها: 

  • يلعب الأثاث التركي الفاخر الذي تختاره دوراً مهماً للغاية في التصميم العام لمنزلك، لذا اِستثمر في قطع عالية الجودة ومريحة. ستعمل المواد الطبيعية والتشطيبات المحايدة والخطوط النَّظيفة على تعزيز المظهر العام لمنزلك.

  • منزلك هو اِنعكاسٌ مباشر لذوقك الشخصي، ويساعدك الأثاث التُّركي لغرف الطعام في إنشاء مظهر مُتماسك. يضم الأثاث التركي كل أنماط الطاولات، سواء كانت حديثة وأنيقة أو كلاسيكية وتقليدية. بالإضافة إلى جودة المواد والشكل واللمسات النهائية والألوان المميزة.

ننصحكم بقراءة: مميزات الاثاث التركي

اثاث تركي لغرفة الطعام
  • يتميز الأثاث التركي لغرف الطعام بصناعته بمواد طبيعية، معظم طاولات الطعام مصنوعة من الخشب، بعضها قد يتميز بلمسات إضافية مثل الأسطح الحجرية أو الزخارف المعدنية. بالإضافة إلى طاولات الطعام ذات السطح الزجاجي هي حديثة وتجعل تنظيفها غاية في السهولة. 

  • تأتي طاولات غرفة الطعام التركية عادة بأشكال مُستديرة أو مربعة أو مستطيلة. حيث يلعب شكل الطاولة مع مدى ملاءمتها لغرفة الطعام الخاصة بك. تعتبر الموائد المستديرة رائعة للمساحات الصغيرة والمحادثات الحميمة، بينما تبدو الطاولة المربعة رائعة في المطبخ. تميل الطاولات المستطيلة إلى استيعاب معظم الأشخاص وتتميز بمظهر كلاسيكي وأنيق.

  • تخدم أثاث غرفة الطعام التركية أغراضاً متعددة. إذا كنت تستخدم هذه الغرفة لأغراض متعددة مثل العمل من المنزل أو الألعاب أو الحرف اليدوية أو العمل المدرسي لأطفالك، ففكر في طاولة بها بعض التنوع، مثل ارتفاع قابل للتعديل أو طرف قابل للسحب. من المهم الِاهتمام بمدى تلبية طاولتك لاِحتياجاتك.

ننصحكم بقراءة: مميزات المفروشات التركية

اثاث غرفة طعام تركي

انواع الاثاث التركي لغرف الطعام 

يتكون أثاث غرفة الطعام عادةً من قطع مثل الطاولات والكراسي والكونسول وما إلى ذلك. ومع ذلك، يمكن أن تختلف الأجزاء التي سيتم اِستخدامها تماماً وفقاً للأذواق والاِحتياجات والتفضيلات الشخصية. ومن أنواع الأثاث التركي لغرف الطعام:

طاولة الطعام

يجب عليك اِختيار طاولة الطعام الخاصة بك بناءً على عدد الأشخاص الذين يستخدمون الطاولة. إذا كانت لديك عائلة كبيرة أو دائرة اِجتماعية واسعة، فمن المحتمل أن تكون دعوات العشاء الخاصة بك مزدحمة.

لهذا السبب يمكنك اِختيار طاولات الطعام الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، شكل غرفة الطعام هو عامل مهم في تحديد شكل طاولتك. يمكنك اِختيار الموديلات التي تناسب ذوقك مع خيارات المواد مثل الخشب أو الزجاج أو المعدن.

الكراسي 

عادة ما تأتي الكراسي مجموعة مع الطاولة. ومع ذلك، يمكنك اِختيار الكراسي حسب ذوقك الخاص وعمل مجموعة أو عمل تصميم خاص. عند اختيارك للكراسي، يجب عليك مرة أخرى التأكد من توافقها مع الأثاث الآخر.

الكونسول Konsol

في غرف الطعام، يمكن استخدام الكونسول كمنتج عملي وزخرفي. من خلال وضع أطقم العشاء الخاصة بك على الكونسول، لن تضطر إلى نقلها من المطبخ، يمكنك وضعها على طاولتك بطريقة عملية.

سيساعدك أيضاً على إضافة طابع أنيق إلى غرفة الطعام مع نماذج وتصميمات تركية مختلفة. يمكن تزيينه بإكسسوارات مختلفة ومنتجات زخرفية. ومن الأفضل أن يكون متوافق مع الطاولة والكرسي. 

للمزيد: تصميم غرفة الطعام و انواع الاثاث المنزلي

انماط الاثاث التركي لغرف الطعام

غرفة الطعام ليست مجرد مكان لتناول الطعام، إنها مساحة يجتمع فيها الأصدقاء والعائلة لتبادل القصص وصنع الذكريات. لذلك عندما تقوم بتزيين غرفة الطعام الخاصة بك، فكر في الشعور الذي ترغب في الشعور به عندما تدخل الغرفة. هل هو دافئ ومريح، ساحر وأنيق، أم قليل من الاثنين؟ يمكن أن تساعدك هذه الأفكار، لأنماط غرفة الطعام، على البدء!

ننصحكم بقراءة: انماط التصميم الداخلي

غرفة طعام تقليدية

عندما نقول تقليدياً، نفكر في غرفة طعام رسمية. تعتبر منطقة تناول الطعام التقليدية رائعة عندما يكون لديك غرفة منفصلة مخصصة لتناول الطعام. بهذه الطريقة، يمكنك تزيينها بديكور رسمي مع الحفاظ على راحة منزلك للاِستخدام اليومي. ما تضعه في غرفة الطعام التقليدية ضروري أيضاً.

اِختر الطاولات والكراسي الخشبية الثقيلة، أضف قطعة مركزية تضيء الغرفة وتكون نقطة محورية في الغرفة مع الديكورات الداخلية التقليدية لغرفة الطعام. 

للمزيد: الاثاث المنزلي التقليدي و النمط التقليدي في التصميم الداخلي

غرفة طعام حديثة 

يُضفي الأسلوب التركي الحديث البساطة والأناقة على غرف الطعام. إذ تجعل الخلفية النظيفة ذات الخطوط والحواف الحادة غرفة الطعام البسيطة المكان المثالي للاِستمتاع بوجبة مع أصدقائك وعائلتك. مع وجود طاولات وكراسي جميلة كنقطة محورية للغرفة.

كما يلعب اللون الأسود بشكل جيد مع البساطة -الكراسي السوداء الحديثة شائعة لأنها تخلق الغموض وتندمج جيداً مع خلفية بيضاء محايدة.

للمزيد: الاثاث المنزلي الحديث و النمط الحديث في التصميم الداخلي

غرفة طعام معاصرة

الأناقة الملفتة للنظر هي كل ما تدور حوله التصميمات الداخلية التركية لغرفة الطعام المعاصرة. يعد اللون الأسود الكلاسيكي ودرجات اللون الرمادي خياراً رائعاً للألوان للمنازل الحديثة مع الطاولات والكراسي التي تضيف المتعة والأناقة.

يمكنك دمج مجموعة من التصاميم في غرفة الطعام ذات الطراز المعاصر. هل فكرت في السجاد؟ السجادة الصحيحة تصنع العجائب لغرفة الطعام الخاصة بك. كما يمكن للتحف الملونة والإضاءة المميزة تحويل غرفة الطعام الخاصة بك إلى عالم مليء بالفن والأناقة.

للمزيد: النمط المعاصر في التصميم الداخلي

غرفة طعام بسيطة

يمكن أن تكون غرفة الطعام البسيطة ترحيبية ودافئة. تعتبر الطاولات والكراسي الخفيفة غير الضخمة مثالية للتصميمات الداخلية لغرفة الطعام البسيطة. تأكد من أن جدرانك ملونة بألوان زاهية لأنها تخلق وهماً بمساحة كبيرة. ما عليك سوى إضافة عمل فني مؤطر جميل مع طاولة طعام بسيطة وكراسي بيضاء.

يمكنك إضافة طاولة خشبية مع مصابيح صناعية أعلاه لإضفاء لمسة من سحر العالم القديم. اِدمج خيارات الإضاءة الأنيقة مثل الفوانيس أو المصابيح المتتالية أو المصابيح المعلقة لخلق أجواء مثالية.

ننصحكم بقراءة: تصميم المنزل البسيط و تنسيق الاثاث المنزلي

موديلات اثاث تركي لغرف الطعام

تعد غرفة الطعام أكثر من مجرد مساحة وظيفية يتم فيها تقديم وجبات الطعام. إنها مساحة تجتمع فيها الأسرة لتبادل القصص بعد يوم طويل. قد تكون أيضاً المكان الذي ينهي فيه الأطفال واجباتهم المدرسية ويجمعون المشاريع، حيث تقام الحفلات، ويبقى الأصدقاء لفترة طويلة بعد انتهاء الطعام.

وعند الضرورة، قد يكون المكان الذي تقوم فيه بالعمل في الأيام التي تعمل فيها من المنزل. لذلك عليك أن تضع طابعك الشخصي على الغرفة وتخصيصها بالطريقة التي تريدها. واختيار الشركة المناسبة التي تساعدك لتصميم الأثاث الذي تريده.

فمع شركة “GLAMOROUS” يمكنك اختيار غرفة تقليدية أو معاصرة، أو التوجه للمظهر الكلاسيكي أو اختيار المظهر الإيطالي والفرنسي. أو المزج بذكاء عبر الأنماط لتحديد أسلوبك الفريد. مع الخيارات المتاحة لغرف الطعام من كل الأحجام والميزانيات، لا شيء يمكن أن يمنعك من الحصول على غرفة طعام لطالما أردتها معنا!

شراء أثاث تركي لغرف الطعام 

تُعد شركة “GLAMOROUS” من أفضل الشركات في تركيا التي توفر كل أنواع الأثاث الأنيق والبسيط بكل الأحجام والأشكال لغرف الطعام، كما أن معظم الأثاث بها مصنوع يدوياً بحرفية عالية، ودقة متناهية، وتطرح كل منتجاتها بأسعار مناسبة. بالإضافة إلى أنها توفر عناء السفر عليك وتقوم بشحن الأثاث الذي ستقوم باِختياره إلى أي مكان دون أي عناء. 

يمكنك الاِتصال بنا على الرقم التالي: 

0090 530 099 71 11

نسعى للرد على جميع الاِستفسارات في غضون 24 ساعة في أيام العمل. سنكون سعداء للإجابة عن أسئلتك.

للمزيد: شراء الاثاث من تركيا و استيراد المفروشات التركية

الاسئلة الشائعة

ما هي مميزات الاثاث التركي لغرف الطعام؟

يمتاز الأثاث التركي في القطع عالية الجودة والمريحة، اِستخدام المواد الطبيعية، والتشطيبات المحايدة، والخطوط النظيفة.

ما هي انواع الاثاث التركي لغرف الطعام؟

يتكون أثاث غرفة الطعام عادةً من قطع مثل الطاولات والكراسي والكونسول وما إلى ذلك. ومع ذلك، يمكن أن تختلف الأجزاء التي سيتم اِستخدامها تماماً وفقاً للأذواق والِاحتياجات والتفضيلات الشخصية.

كيف يمكنني شراء اثاث تركي لغرف الطعام؟

يمكنك شراء الاثاث التركي لغرف الطعام من تركيا عن طريق التواصل مع الشركات المُصنعة للأثاث والمفروشات التركية والتي تقدم خدمة الشحن بكل اِحترافية مثل شركة “GLAMOROUS” التي تتميز بصناعة أفضل الأثاث التركي بأسعار تنافسية، كما تتميز الشركة بوجود خدمة الشحن من تركيا إلى دول الخليج العربي مثل قطر، السعودية، الإمارات، عمان، إضافة لبلدانٍ أخرى.

هل لديك سؤال ؟ تواصل معنا الآن

جدول المحتويات

إقرأ أيضاً
تصميم غرفة قيمنق

تصميم غرف قيمنق

غرفة الألعاب أو ما يُعرف بـ (Gaming Room)، غرفة البلياردو، غرفة الاِستجمام – أياً كان الاِسم الذي تريده، من منا لا يريد مساحة في منزله

اقرأ المزيد ..