الاثاث التركي لغرفة المعيشة : المميزات والانواع واحدث الموديلات

الاثاث التركي لغرفة المعيشة
حمزة اوزدمير
حمزة اوزدمير

مهندس تصميم داخلي ومعماري

غرفة المعيشة هي غرفةٌ متعددة الوظائف في المنزل. إنها بمثابة مكان للاِسترخاء والاِجتماع عند اِستقبال الضيوف أو إقامة اِحتفالات صغيرة أو حتى غرفة ألعاب للأطفال.

نحب جميعاً الجلوس في صالات جميلة وقضاء أمسيات جميلة على الأريكة و قضاء وقت مريح وممتع مع الأصدقاء والعائلة. لمعرفة انواع الاثاث التركي لغرف المعيشة، تابع معنا .

اثاث تركي لغرفة المعيشة
الاثاث التركي لغرفة المعيشة

مميزات الاثاث التركي لغرفة المعيشة

1- يتميز أثاث غرفة المعيشة التركي بأنه مصنوع من مواد صديقة للبيئة ومتينة ذات جودة مناسبة، ومصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة. العامل الأكبر الذي يجعل أثاث غرفة المعيشة مُنتجاً مشهوراً في تركيا هو متانته. مما يمكّنه من تحمل الاِستخدام اليومي دون أي مشاكل.

2- يتم تقديم أثاث غرفة المعيشة التركي ـ الحديث والمعاصر والتقليدي – المناسب لأنماط الحياة، ولاِحتياجات العملاء بتصميمات فريدة، ويقوم مُصنّعو الأثاث الأتراك بعد ذلك، بتصديرها إلى العديد من البلدان. 

3- يتميز أثاث غرفة المعيشة التركي بوجود العديد من الخيارات المتاحة، من حيث الشكل والحجم، واللون والتصميم ونوع المادة. يُحدِّد مقدار المساحة في غرفة المعيشة نوع الأثاث الذي تحتاجه. إذا كان لديك غرفة معيشة صغيرة، فقد ترغب في اِختيار أثاث غرفة جلوس أصغر حجماً لا يشغل مساحة كبيرة.

من ناحية أخرى، إذا كان لديك غرفة معيشة كبيرة، يمكنك اِختيار مجموعة أثاث غرفة معيشة أكبر لتوفر لنفسك مزيداً من الراحة.

اثاث تركي للصالون
مميزات الاثاث التركي لغرفة المعيشة

انواع الاثاث التركي لغرفة المعيشة

كل غرفة في منزلك تخدم غرضها. تعد غرفة المعيشة مكاناً طبيعياً للتجمع مع العائلة والأصدقاء، لذلك يجب أن يكون لديك أثاث أنيق ومريح وجذاب. تحتوي غرفة المعيشة العادية على مجموعة متنوعة من الطاولات والأرائك.

يمكن للعديد من أنواع أثاث غرفة المعيشة أن تزين المساحة وتحول غرفة المعيشة الخاصة بك إلى منطقة مناسبة للترفيه عن ضيوفك أو الاِسترخاء مع عائلتك.

الأرائك

تُعد آرائك غرف المعيشة هي العنصر الأول الذي يجب أن يكون على قائمة أنواع أثاث غرفة المعيشة الخاصة بك. هي أهم قطع الأثاث في غرفة المعيشة، فهي العنصر الطاغي والأكبر حجماً.

وتأتي أرائك غرفة المعيشة الحديثة في مجموعة من الأشكال والأنماط. من شكل حضري إلى حديث في منتصف القرن إلى معاصر، ولكن توجد أرائك حديثة تناسب كل الأذواق ونمط الحياة.

الكراسي 

تعتبر الكراسي من الاِختيارات المميزة التي يمكن إضافتها في غرف المعيشة. نظراً لشكلها المميّز والبسيط، بالإضافة لحجمها الصغير الذي يسمح لنا باِستغلال كافة زوايا الغرفة. ومن المهم أن تختار كرسياً يوفر لك الراحة والتصميم الأنيق.

الطاولات

يوجد  العديد من التصاميم المميزة للطاولات، مما يسمح لنا في التحرر من الأشكال التقليديّة القديمة، بالإضافة لوجود أحجام مختلفة من الطاولات متعددة الاِستخدامات:

  • طاولات خاصّة للتُحف والمزهريات.
  • طاولة التلفاز.

انماط الاثاث التركي لغرفة المعيشة 

عندما يتعلق الأمر بنمط أثاث غرفة المعيشة، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو التوافق مع ديكور الغرفة وأسلوبها. يمكن تصميم طراز الأثاث التركي لغرف المعيشة وفقاً لموضوع الغرفة. كما يمكنك تصميم أثاث غرفة المعيشة وفقاً لذوقك الشخصي.

يمكنك اختيار تصميم حديث أو معاصر أو تقليدي. عادة ما يكون الأثاث الحديث بسيطاً ونظيفاً، في حين أن الأثاث التقليدي غالباً ما يكون مزخرفاً وثقيلاً.

أثاث غرفة المعيشة التقليدية

الأثاث التركي لغرفة المعيشة التقليدي هو خيار كلاسيكي صمد أمام اِختبار الزمن. هذه القطع متينة ويمكن أن تأخذ أي نوع من الاِستخدام دون أن تتكسر. هناك العديد من خيارات المواد والألوان في تصنيعها.

أثاث غرفة المعيشة الحديثة

الأثاث التركي لغرفة المعيشة الحديث هو مزيج من الأنماط التقليدية والمعاصرة. يتم الجمع بين قطع الأثاث التقليدية والتصميمات الأنيقة والحديثة. بالإضافة إلى كونه مُتعدد الاِستخدامات، فإن أثاث غرفة المعيشة الحديث عملي.

أثاث غرفة المعيشة المعاصرة

الأثاث التركي لغرفة المعيشة المعاصر أنيق وحديث. غالباً ما يستخدم هذا النمط في المنازل ذات المساحة المحدودة. سوف تجد هذا النمط من الأثاث مصنوع من مواد، مثل المعادن والبلاستيك والزجاج. تشمل أمثلة أثاث غرفة المعيشة المعاصرة الأرائك الجلدية السوداء، والطاولات الخشبية، وطاولة القهوة الزجاجية.

احدث موديلات الاثاث المنزلي التركي لغرف المعيشة

يتم تصميم أثاث غرفة المعيشة التركي ليكون مريحاً ودافئاً وعمليّاً، للأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت في غرف المعيشة الخاصة بهم. لذا إذا كنت ترغب في شراء الأثاث التركي وتبحث عن شركة ذات ثقة تمتلك الأثاث الأنيق والبسيط بكل الأحجام والأشكال.

نقدم لكم شركة “GLAMOROUS” من أفضل الشركات في تركيا، التي يمتاز أثاثها بصناعته يدوياً بحرفيّة عالية، ودقة متناهية، وتتوفر كل منتجاتها بأسعار مناسبة. بالإضافة إلى أنها توفر عليك عناء السفر، وتقوم بشحن الأثاث الذي ستقوم باِختياره إلى أي مكان بأبسط الطُرق.

للمزيد: صور غرف معيشة تركية

10 اشياء عليك أن تتجنبها عند شراء الاثاث التركي لغرف المعيشة

عند شراء الأثاث التركي، هنا بعض الأخطاء التي يجب تجنبها:

  1. عدم التخطيط الجيد: قبل الشراء، قم بالتخطيط وتحديد ما تحتاجه بالضبط من الأثاث. حدد الأماكن التي سيتم وضع القطع فيها والأحجام المناسبة.
  2. عدم قياس المساحة: تحقق من قياسات المساحة التي ستضع فيها الأثاث لضمان تناسبه بشكل جيد دون تعارض.
  3. عدم مراجعة مصدر المفروشات: تحقق من سمعة وجودة مصدر الأثاث التركي الذي تشتري منه. ابحث عن تقييمات ومراجعات العملاء السابقين.
  4. عدم فحص الجودة: تحقق من جودة الأثاث بدقة. تحقق من المواد المستخدمة والتصميم والتفاصيل. تحقق من وجود أي تلفيات أو عيوب.
  5. عدم التفاوض: لا تتردد في محاولة التفاوض بشأن الأسعار. قد يكون هناك مجال للحصول على صفقة أفضل.
  6. الإسراف: لا تشتري الأثاث الزائد عن حاجتك الفعلية. قد يكون من السهل الإفراط في الشراء عند رؤية العروض والتخفيضات.
  7. تجاهل صيانة الأثاث: تأكد من معرفة كيفية العناية بالأثاث التركي والتعامل معه بشكل صحيح لضمان متانته وحيويته.
  8. عدم التفتيش عند الاستلام: قبل توصيل الأثاث أو شراؤه من المعرض، تحقق منه بدقة للتأكد من عدم وجود أي تلفيات أو أضرار ناجمة عن النقل.
  9. الاعتماد فقط على العروض الرخيصة: لا تجعل السعر هو العامل الوحيد في اختيار الأثاث. قد يكون الجودة والتصميم أكثر أهمية.
  10. عدم البحث عن اتجاهات التصميم: تحقق من اتجاهات التصميم الحالية للأثاث والديكور في تركيا وتأكد من أن اختيارك يتماشى معها.

باتباع هذه النصائح وتجنب الأخطاء المشتركة، يمكنك ضمان أن تكون تجربة شراء الأثاث التركي إيجابية ومرضية.

image 178
نصائح عند شراء الاثاث التركي

Glamorous : وجهتك لشراء الاثاث التركي المميز

تُعد شركة “GLAMOROUS” من أفضل الشركات في تركيا التي توفر كل أنواع الأثاث الأنيق والبسيط بكل الأحجام والأشكال لغرف المعيشة، فهي تمتاز بروعة التصاميم، و دقة الأداء و حرفة التصنيع العالية، وتطرح كل منتجاتها بأسعار مناسبة. بالإضافة إلى أنها توفر عناء السفر عليك وتقوم بشحن الأثاث الذي ستقوم باختياره إلى أي مكان دون أي عناء. 

يمكنك الاتصال بنا على الرقم التالي: 

0090 530 099 71 11

نسعى للرد على جميع الاستفسارات في غضون 24 ساعة في أيام العمل. سنكون سعداء للإجابة عن أسئلتك. نقدم عروض مميزة للعملاء في قطر على الاثاث التركي المميز لغرف المعيشة!

الاسئلة الشائعة

ما هي انواع الاثاث التركي لغرفة المعيشة؟

آرائك غرف المعيشة هي العنصر الأول في قائمة أنواع أثاث غرفة المعيشة تليها التصاميم المميزة من الكراسي للطاولات.

ما هي مميزات الاثاث التركي لغرفة المعيشة؟

يتميز أثاث غرفة المعيشة التركية بأنه مصنوع من مواد صديقة للبيئة ومتينة، ذات جودة مناسبة، ومصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة.
كما يتميز بوجود العديد من الخيارات المتاحة من حيث الشكل والحجم واللون والتصميم ونوع المادة.

كيف اشتري اثاث تركي لغرفة المعيشة؟

يمكنك شراء أثاث المكاتب من تركيا عن طريق التواصل مع الشركات المُصنعة للأثاث التركي والتي تقدم خدمة الشحن بكل إحترافية مثل شركة “GLAMOROUS” التي تتميز بصناعة أفضل الأثاث التركي بأسعار تنافسية، كما تتميز الشركة بوجود خدمة الشحن من تركيا إلى دول الخليج العربي مثل قطر، السعودية، الإمارات، عمان، إضافة لبلدانٍ أخرى.

هل لديك سؤال ؟ تواصل معنا الآن
جدول المحتويات
إقرأ أيضاً
غرف النوم النيو كلاسيك
غرف النوم النيو كلاسيك

يُعبِّر مصطلح النيو كلاسيك عن الجمع بين العناصر الحديثة التي تمثل مزيجاً مثالياً بين الأناقة والفن، والطراز الكلاسيكي الذي يتميز بقطعه الممزوجة بلمسة عصرية. ومن

اقرأ المزيد ..
الاثاث المنزلي الحديث
الأثاث المنزلي الحديث

يشير الأثاث الحديث إلى حركة الحداثة التي بدأت في أوائل القرن العشرين بمدرسة “باوهاوس/ Bauhaus” للتصميم. كانت هذه التصاميم تمرُّداً على التصاميم المزخرفة التي سبقتها.

اقرأ المزيد ..