الاثاث التركي للفنادق

حمزة اوزدمير
حمزة اوزدمير

مهندس تصميم داخلي ومعماري

تتجه الفنادق حول العالم بشكل متزايد إلى الأثاث التركي لإضفاء جو فريد وجذاب على مساحاتهم. يقدم الأثاث التركي مجموعة متنوعة من أنماط التصميم التي يمكن تفصيلها لتناسب أي بيئة ضيافة – من التصميمات التقليدية والكلاسيكية إلى المظهر الحديث والمعاصر. لا يتميز الأثاث التركي بالأناقة والجاذبية فحسب، بل إنه أيضًا متين للغاية وطويل الأمد، مما يجعله خيارًا مثاليًا للفنادق التي تبحث عن قطع عالية الجودة تدوم. 

اثاث مدخل فندق تركي

مميزات الاثاث التركي للفنادق

يشتهر الأثاث التركي بتصميمه على أعلى مستويات الجودة في العالم. إنه محفور يدوياً ومصنوع من أجود أنواع الأخشاب الطبيعية.

الأثاث التركي، سواء صنع للأغراض السكنية أم التجارية، هو تصوير مثالي للإتقان الشَّرقي. لذلك ليس من الغريب أن يكون الأثاث التركي هو الأثاث الأكثر طلباً في جميع أنحاء العالم. يلعب الأثاث التركي للفنادق دوراً حاسماً في المشاريع الفندقية، وخاصة الفنادق الراقية، مثل فنادق الخمس نجوم.

في الواقع، يرتبط نجاح الأعمال الفندقية اِرتباطاً وثيقاً بتكوين أثاث الفندق.

من المعروف أن الأثاث التركي قوي وآمن للرعاية. مثل أثاث الفنادق المصنوعة في تركيا، يكون مُصمم لتلبية المعايير العالية للصناعة التركية.

أولاً، يشتهر الأثاث التجاري التركي بقدرته على الصمود أمام اختبار الزمن. كما أنه يحتوي على مواد ممتازة عززت سمعتها كواحدة من أفضل الخامات في العالم. بالإضافة إلى أنه يتم تصميم الأثاث التركي التجاري ليناسب مختلف الأشخاص بغض النظر عن الطول والوزن والاِختلافات الأخرى.

اثاث تركي لصالة استقبال فندق

يتميز الاثاث التركي بكسر جميع القيود وتخصيص التصميم حسب المساحة المُحددة. إذ يختلف تصميم كل مساحة فندق عن الآخر، مما ينتج عنه أحجام وأنواع مختلفة من الأثاث. نظراً لأن الأثاث في المتجر هو بالفعل منتج نهائي، فلا يمكننا الاِختيار إلا من حجم وأسلوب ثابتين، ولكن نتيجة هذا الاِختيار تكاد تكون صعبة لتلبية اِحتياجاتنا. 

 أخيراً، نعلم جميعاً أن أثاث الفندق يتم اِستخدامه يومياً تقريباً، لذلك من السهل جداً إتلافه. يعد الأثاث التركي حلاً جيداً لهذه المشكلة. لأن الأثاث التركي يُصنّع من مواد مقاومة للتآكل ومقاومة للحريق وتكنولوجيا متقدمة لضمان جودة المنتج وإطالة عمر الأثاث.

ننصحكم بقراءة: مميزات المفروشات التركية

اثاث تركي لصالة فندق

انواع الاثاث التركي للفنادق

يعتبر الأثاث في الفندق سمة مهمة للأناقة والوظيفة. وأول شيء عليك معرفته هو نوع أثاث الفندق الذي تحتاجه. من أثاث ردهة الفندق إلى أثاث غرف النوم بالفندق، عليك التأكد من أن كل شيء يكمل بعضه البعض. يجب أن يأخذ تصميم أثاث الفندق جنباً إلى جنب مع التصميم الداخلي بعناية لتناغم البيئة.

ثانياً، تختلف معايير تصنيف الفندق المختلفة (عدد نجومه)، ومتطلبات الطراز والجودة أيضاً. ولكن يتكون أثاث الفندق بشكل أساسي من:

الأسرة

تعتبر الأسرة من أهم وحدات الأثاث التركي التي تحدد جودة الفندق. إذا كان بإمكانك توفير تجربة نوم أفضل لضيوفك، فسيصبح فندقك بالتأكيد أكثر نجاحاً وشهرة. أثناء اِختيار الأسرَّة، تأكد من اختيار تلك الخيارات التي ستوفر راحة متساوية لجميع الفئات العمرية.

قد يهمك: تصميم غرف النوم واثاث غرف النوم

أطقم السفرة الفندقية

تلعب أطقم السفرة أيضاً دوراً مهماً في تحديد مظهر فندقك. تأتي بأشكال وتصميمات مختلفة ويجب أن تختارها وفقاً لهيكل غرفة الطعام الخاصة بك ولون الجدران. يجب عليك أيضاً التفكير في تلك الخيارات التي سوف تتناسق مع تصميم فندقك. 

على سبيل المثال – إذا كنت ترغب في إضفاء مظهر كلاسيكي على منطقة تناول الطعام الخاصة بك، فعليك التفكير في شراء أطقم سفرة ذات تشطيب خشبي.

على الجانب الآخر، إذا كنت تريد شيئاً أكثر أناقة، فيمكنك اِستخدام أطقم سفرة ذات تشطيب زجاجي لإضفاء مظهر أكثر دقة على غرفة الطعام الخاصة بالفندق.

قد يهمك: تصميم المطاعم

كنب

يعد اِختيار الأرائك عالية الجودة أمراً مهماً بنفس القدر تماماً مثل أسرة الفندق. أفضل ما في الأرائك التركية هو أنها متوفرة بتصميمات مُختلفة ويمكن بسهولة أن تجعل فندقك يبدو أكثر أناقة. 

على سبيل المثال – إذا كنت تبحث عن أرائك لمناطق الاِستقبال الخاصة بك، فإن الأريكة الجلدية الكبيرة تعد خياراً مثالياً لإعطاء اِنطباع أول جيد. وبالنسبة للغرف، يمكنك اِستخدام بعض الأرائك الخشبية الصغيرة، فقط لملء المساحة وإضفاء مظهر حديث على الغرفة.

قد يهمك: دليلك إلى أنواع الكنب

انماط الاثاث التركي للفنادق

الأثاث له تأثير كبير على الشكل والمظهر الداخلي. في حين أن الغرض الرئيسي منه هو الوظيفة، إلا أن الجمالية الجذابة أمر بالغ الأهمية أيضاً. من الصالات المريحة إلى الصالات المضيئة ذات المخطط المفتوح، فإن الأثاث الذي يختاره مصممو الفنادق يخلق اِنطباعاً أول دائم. ومن أنماط التصميم الأكثر شيوعاً التي تؤثر على التصميم الداخلي وتلهمه لغرف الفنادق هي:

  • النمط المعاصر: يستخدم مصممو الديكور الداخلي في الفنادق تصميم الأثاث المعاصر عندما يريدون أشكالاً بسيطة ذات حواف ناعمة.
  • النمط الصناعي: يهدف إلى إنشاء مساحات شاسعة بمخططات طوابق مفتوحة. يشتمل أسلوب التصميم الداخلي الصناعي على مواد مثل الطوب والخشب الخام والمعادن.
  • النمط الحديث: مناسب تماماً للمساحات الصغيرة وغالباُ ما يستخدم في فنادق البوتيك.
  • النمط التقليدي: يعيد إنتاج الأثاث من فترات تاريخية مبكرة. تتميز التصميمات الداخلية التقليدية بأجواء منزلية مريحة مع حواف ناعمة على المفروشات وغالباً ما تتضمن أنماطاً زهرية.

ننصحكم بقراءة: انماط التصميم الداخلي و انواع الاثاث المنزلي

موديلات اثاث تركي للفنادق

يعد أثاث الفندق أمراً بالغ الأهمية لنجاح الضيافة، وعلى الرغم من تغير الاِتجاهات باِستمرار، ومع وجود مجموعة متنوعة من خيارات التصميم والموديلات، فإن الهدف الرئيسي هو إرضاء الضيوف.

يعد أثاث الفندق المصنوع حسب الطلب حالياً أحد أكبر الاِتجاهات في صناعة الضيافة، ويختار أصحاب الفنادق الأثاث المخصص بدلاً من الأثاث المنتج بكميات كبيرة. إذا كنت ترغب في إنشاء مكان فريد يجعل ضيوفك يشعرون بالخصوصية، فإن أثاث الفندق المصمم حسب الطلب هو الخيار الأفضل.

ويمكنك التواصل مع  شركة “GLAMOROUS” التي تتميز بحرفيتها العالية، حيث تتم دراسة كل قطعة أثاث بالتفصيل من التصميم إلى إنشائها، وذلك لتقديم الأفضل في كل من التصميم والتصنيع وبدقة وجودة عالية.

شراء اثاث تركي للفنادق

تُعد شركة “GLAMOROUS” من أفضل الشركات في تركيا التي توفر كل أنواع الأثاث الأنيق والبسيط على اِختلافها، فمعظم الأثاث الذي تقدمه مصنوع يدوياً بحرفية عالية، ودقة متناهية. ومن ناحية الأسعار، فهي تطرح كل منتجاتها بأسعار مناسبة. بالإضافة إلى أنها توفر عليك عناء السفر وتقوم بشحن الأثاث الذي ستقوم باِختياره إلى أي مكان دون أي عناء. 

يمكنك الاِتصال بنا على الرقم التالي: 

0090 530 099 71 11

نسعى للرد على جميع الاِستفسارات في غضون 24 ساعة في أيام العمل. سنكون سعداء للإجابة عن أسئلتك.

للمزيد: شراء الاثاث من تركيا و شحن المفروشات التركية

الاسئلة الشائعة

ما هي مميزات الاثاث التركي للفنادق؟

يشتهر الأثاث التجاري التركي بقدرته على الصمود أمام اختبار الزمن، وباِستخدامه أفضل الخامات في العالم، من مواد مقاومة للتآكل ومقاومة للحريق وتكنولوجيا متقدمة لضمان جودة المنتج وإطالة عمر خدمة الأثاث. بالإضافة إلى أنه يناسب مختلف الأشخاص بغض النظر عن الطول والوزن والاختلافات الأخرى.

ما هي انواع الاثاث التركي للفنادق؟

يعتبر الأثاث في الفندق سمة مهمة للأناقة والوظيفة. وأول شيء عليك معرفته هو نوع أثاث الفندق الذي تحتاجه. من أثاث ردهة الفندق إلى أثاث غرف النوم بالفندق، ومنها: الأسرة، وأطقم السفرة الفندقية، والكنب ، وأثاث غرف الموظفين.

كيف يمكنني شراء اثاث تركي للفنادق؟

يمكنك شراء الاثاث التركي لغرف الطعام من تركيا عن طريق التواصل مع الشركات المُصنعة للأثاث والمفروشات التركية والتي تقدم خدمة الشحن بكل إحترافية مثل شركة “GLAMOROUS” التي تتميز بصناعة أفضل الأثاث التركي بأسعار تنافسية، كما تتميز الشركة بوجود خدمة الشحن من تركيا إلى دول الخليج العربي مثل قطر، السعودية، الإمارات، عمان، إضافة لبلدانٍ أخرى.

هل لديك سؤال ؟ تواصل معنا الآن
جدول المحتويات
إقرأ أيضاً
غرف النوم النيو كلاسيك
غرف النوم النيو كلاسيك

يُعبِّر مصطلح النيو كلاسيك عن الجمع بين العناصر الحديثة التي تمثل مزيجاً مثالياً بين الأناقة والفن، والطراز الكلاسيكي الذي يتميز بقطعه الممزوجة بلمسة عصرية. ومن

اقرأ المزيد ..