الاثاث التركي للمكاتب

حمزة اوزدمير
حمزة اوزدمير

مهندس تصميم داخلي ومعماري

إذا كنت تبحث عن أثاث مكتبي أنيق وعالي الجودة، فلا تبحث سوى عن أثاث المكاتب التركي. مع مجموعة كبيرة من الأساليب والتصميمات للاختيار من بينها، فأنت على يقين من العثور على الأثاث المثالي لمساحة مكتبك.

اثاث مكتبي لغرفة السكرتير

مميزات الاثاث التركي للمكاتب

أصبح أثاث المكاتب التركي خيارًا شائعًا للشركات في جميع أنحاء العالم، ولسبب وجيه. لا تتميز قطع أثاث المكاتب التركية بالأناقة والحداثة فحسب، بل تتميز أيضًا بمجموعة من المزايا التي تجعلها مثالية لأي مساحة عمل.

من أبرز مزايا أثاث المكاتب التركي انخفاض تكلفته. بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من أثاث المكاتب، غالبًا ما يكون أثاث المكاتب التركي ميسور التكلفة ويسمح للشركات بالبقاء في حدود الميزانية مع الاستمرار في تحقيق مظهر احترافي.

ميزة أخرى للأثاث المكتبي التركي هي متانته. تصنع القطع عالية الجودة عادةً من مواد قوية مثل الخشب والمعدن، والتي يمكن أن تتحمل الاستخدام المنتظم وسوء المعاملة دون إظهار علامات التآكل والتلف. هذا يجعلها مثالية لأي مساحة عمل مزدحمة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص أثاث المكاتب التركي ليناسب أي ميزانية أو تفضيل. تقدم العديد من الشركات منتجات يمكن تصميمها وفقًا للاحتياجات الفردية، مما يسمح للشركات بإنشاء مساحات عمل مبهجة من الناحية الجمالية دون التضحية بالراحة أو الوظيفة.

أخيرًا، الأثاث المكتبي التركي سهل الصيانة والتنظيف. مع العناية المناسبة، يمكن أن تبدو هذه القطع جيدة كما لو كانت جديدة لسنوات قادمة – مما يجعلها استثمارًا رائعًا طويل الأجل لأي عمل تجاري.

بشكل عام، يوفر أثاث المكاتب التركي العديد من المزايا التي تجعله خيارًا مثاليًا.

ننصحكم بقراءة: مميزات الاثاث التركي

اثاث مكتبي تركي حديث

انواع الاثاث التركي للمكاتب

يحدد الأثاث التركي للمكاتب مستوى المكتب. بداية من مناطق الِاستقبال وأماكن عمل الموظفين إلى المكاتب الإدارية. حيث يعزز الأثاث التركي من جمال مكتبك لأنه الانطباع الأول لعملائك سيبنى على ديكور وأثاث المكتب. فأيُّ اِنطباعٍ تريد أن يخلق أثاث مكتبك؟

لذا يجب عليك اختيار أثاث المكتب الخاص بك بحكمة. يأتي أثاث المكاتب بتصميمات مختلفة ووظائف مختلفة وهو شيء آخر يحدد ما ستختاره. لذلك، من الضروري مراعاة احتياجات مكتبك عند التسوق لشراء الأثاث المناسب لمكتبك.

مكتب إداري

تم تصميم المكاتب الإدارية بشكل خاص للمديرين. يأتون في أشكال وأحجام مختلفة. تأتي كراسي هذه الكاتب مع بعض الميزات الخاصة، مثل مسند ظهر مبطن ومسند للذراعين. نظراً لهذه الميزات المتقدمة، فإن تكلفة هذه الكراسي أكثر من الكراسي الأخرى.

طاولة الكتابة

مكتب بسيط يستخدم في المكاتب. يمكنك الاِحتفاظ بجهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو طابعة على المكتب. لا يحتوي على أرفف وأدراج وخزائن لحفظ ملحقات المكتب. ومع ذلك، توفر مكاتب الكتابة الراحة للعمل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

طاولات المؤتمر – طاولة الاجتماعات

غرف المؤتمرات لها أبعاد مختلفة. ومن ثم، فإن مثل هذه الأنواع من المكاتب متوفرة في مجموعة كبيرة من الأشكال والأحجام. تتضمن بعض تصميمات طاولات المؤتمرات طاولات دائرية وطاولات نصف دائرية وما إلى ذلك.

كرسي المؤتمر

تعقد الشركات اجتماعات عامة واجتماعات مجلس إدارة. تُعقد هذه الاِجتماعات في غرف خاصة لمناقشة الأمور المهمة للشركة. كرسي المؤتمرات هو أثاث مكتبي اِحترافي يضيف أسلوباُ إلى غرف المؤتمرات. كما أنه يخلق صورة جميلة لمكتبك في مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة العليا الآخرين.

كراسي المكتب

تأتي كراسي المكتب في مجموعة متنوعة من الأساليب. إنهم لا يعززون جمال المكتب فحسب، بل يتركون أيضاً انِطباعاً جيداً لدى العملاء. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون هذه الكراسي مصنوعة من مادة توفر الراحة للموظفين والعملاء.

وحدة تخزين الملفات

تعد وحدة تخزين الملفات واحدة من أهم أثاث المكاتب. يتم اِستخدامها للاحتفاظ بجميع المستندات المكتبية المهمة. وحدات تخزين الملفات متوفرة أيضاُ بأحجام وأنماط مختلفة.

على سبيل المثال، وحدات تخزين الملفات ذات الباب الواحد، ووحدات تخزين الملفات ذات الأبواب المزدوجة، ووحدات تخزين الملفات ذات الأدراج المتعددة، وما إلى ذلك.

اقرأ أيضاً: انواع الاثاث المنزلي

الوان الأثاث التركي للمكاتب

تلعب الألوان دورًا مهمًا في أثاث المكاتب التركي. الألوان التقليدية المستخدمة في الأثاث في تركيا غنية وحيوية، وغالبًا ما يتم اختيارها لخلق إحساس بالدفء والرقي في بيئة المكتب. تشمل خيارات الألوان الشائعة درجات الأحمر الداكن والأزرق والأخضر والبني والتي تعمل جميعها معًا لخلق جو هادئ.

بالإضافة إلى هذه الألوان التقليدية، يأتي أثاث المكاتب التركي الحديث أيضًا بظلال مختلفة من الرمادي والأسود. تضفي هذه الألوان الداكنة نغمة أكثر احترافية على مكان العمل. في بعض الحالات، يمكن استخدام ألوان أكثر جرأة للإدلاء ببيان أو إنشاء نقطة محورية في الفضاء.

بغض النظر عن لوحة الألوان المختارة، يوفر أثاث المكاتب التركي الأناقة والراحة التي ستستمر لسنوات عديدة.

ننصحكم بقراءة: تنسيق الالوان في الديكور

1 1

انماط الاثاث التركي للمكاتب

عند اِختيار الأثاث التركي لمساحة مكتبية، يميل المصممون إلى تصنيف الأنماط إلى أربع فئات رئيسية: الحديثة و الكلاسيكية والتقليدية والانتقالية. يمكنك اِستخدام هذا كدليل عند تحديد الشكل الجمالي الذي يناسب عملك، وأي قطع أثاث ستمثل علامتك التجارية بشكل أفضل.

أثاث مكتبي حديث

النمط الحديث مشرق واسع المدى وانسيابي؛ يُجسِّد الاِلتزام والإبداع والمشاركة والابتكار. يميل الأثاث الحديث إلى الحصول على خطوط نظيفة وجمالية بسيطة ولوحة ألوان محايدة -التي تتوافق مع هوية العلامة التجارية للشركة. هذا النمط مثالي للشركات التي ترغب في التفكير في المستقبل وفي طليعة اتجاهات التصميم.

إنه عامل جذب جيد للشركات التي تحاول جذب المواهب الشابة، وهو مكمل لخطة المكتب المفتوح التي تتميز بعناصر نظيفة وذات نمط معياري.

ننصحكم بقراءة: النمط الحديث في التصميم الداخلي و الاثاث المنزلي الحديث

أثاث مكتبي كلاسيكي

يضيف الأثاث الكلاسيكي طابعاً وعمقاً إلى مكان العمل؛ له مظهر خالد يلائم معظم مخططات التصميم. يمكن أن يشتمل الطراز الكلاسيكي على بعض القطع الجديدة ولكن غالباً ما يتمحور حول المفروشات العتيقة أو المستوحاة من الطراز القديم.

هذه الجمالية تُبرِز شخصية الشركة، دون أن تبدو مغروراً للغاية. قد يحتوي مكان العمل المُزين بطريقة كلاسيكية على مكاتب معدنية أنيقة.

ننصحكم بقراءة: النمط الكلاسيكي في التصميم و الاثاث المنزلي الكلاسيكي

أثاث مكتبي انتقالي

الأثاث الانتقالي هو أحد الأساليب الأكثر شعبية في الوقت الحالي. إنه مثالي للشركات التي تقدر التنقل والمرونة، حيث يمكنها التكيف مع احتياجاتها المتغيرة. يمزج النمط الاِنتقالي بين الجمالية الحديثة والنغمات الدافئة، مما يجعل المساحة أكثر رحابة واِتساعاً. يمكن أن يتضمن التصميم الاِنتقالي سجادة مزخرفة، مع عناصر أثاث معيارية وألوان أكثر إشراقاً على الجدران.

04 6

اقرأ أيضاً: انماط التصميم الداخلي و موديلات الأثاث التركي

موديلات اثاث تركي للمكاتب

 يعد الأثاث التركي خياراً رائعاً لأولئك الذين يريدون شيئاً فريداً وعالي الجودة. وهي معروفة بحرفية عالية الجودة، مما ينتج عنها قطع جميلة ومتينة. بالإضافة إلى ذلك، غالباً ما يتم إنتاجه بشكل متسلسل، مما يعني أن كل قطعة فريدة من نوعها. هذا يجعلها خياراً مميزاً وفريداً.

تتنوع موديلات الأثاث التركي للمكاتب تبعاً للعديد من الأنماط مثل الكلاسيكي، أو المودرن، أو التقليدي. يمكنك العثور في مجموعتنا على الأثاث الذي تحتاجه لأي نوع من التصاميم المكتبية، إذ نعمل من خلال فريقنا الاِحترافي في شركة  “GLAMOROUS” على توفير أفضل الحلول، بتصميم الأثاث المناسب لمكتبك بدقة وجودة عالية. 

ننصحكم بقراءة: تصميم اثاث المكاتب و تصميم وديكور المكاتب

شراء اثاث تركي للمكاتب 

تُعد شركة “GLAMOROUS” من أفضل الشركات في تركيا التي توفر كل أنواع الأثاث الأنيق والبسيط بكل الأحجام والأشكال للمكاتب، كما أن معظم الأثاث بها مصنوع يدوياً بحرفية عالية، ودقة متناهية، وتطرح كل منتجاتها بأسعار مناسبة. بالإضافة إلى أنها توفر عناء السفر عليك وتقوم بشحن الأثاث الذي ستقوم باِختياره إلى أي مكان دون أي عناء. 

يمكنك الاِتصال بنا على الرقم التالي: 

0090 530 099 71 11

نسعى للرد على جميع الاِستفسارات في غضون 24 ساعة في أيام العمل. سنكون سعداء للإجابة عن أسئلتك.

للمزيد: شراء الاثاث من تركيا و شحن الأثاث من تركيا

اقرأ أيضاً:

الاثاث التركي للفنادق

تصميم الفنادق

تصميم المحلات التجارية

تصميم المباني التجارية

الاسئلة الشائعة

ما هي مميزات الاثاث التركي للمكاتب؟

يتمتع أثاث المكاتب التركي بمجموعة متنوعة من المزايا التي تجعله خيارًا ممتازًا للشركات. يشتهر بجودته العالية ومتانته وتصميمه الأنيق. أثاث المكاتب التركي ميسور التكلفة أيضًا، مما يجعله خيارًا جذابًا لأي ميزانية. تم تصميم الأثاث أيضًا ليدوم طويلاً ويقاوم التآكل والتمزق. بالإضافة إلى ذلك، من السهل تجميعه ويمكن تخصيصه لتلبية الاحتياجات الدقيقة لأي عمل. أخيرًا، يقدم أثاث المكاتب التركي مجموعة واسعة من الألوان والأنماط التي يمكن استخدامها لتتناسب مع أي ديكور أو إنشاء مظهر فريد لأي مساحة.

ما هي انواع الاثاث التركي للمكاتب؟

من أنواع الأثاث التركي للمكاتب: مكتب إداري، مكتب للكتابة، كراسي المكتب، طاولات المؤتمرات، كراسي المؤتمرات، وحدات تخزين الملفات.

كيف اشتري اثاث تركي للمكاتب؟

يمكنك شراء أثاث المكاتب من تركيا عن طريق التواصل مع الشركات المُصنعة للأثاث التركي والتي تقدم خدمة الشحن بكل اِحترافية مثل شركة “GLAMOROUS” التي تتميز بصناعة أفضل الأثاث التركي بأسعار تنافسية، كما تتميز الشركة بوجود خدمة الشحن من تركيا إلى دول الخليج العربي مثل قطر، السعودية، الإمارات، عمان، إضافة لبلدانٍ أخرى.

هل لديك سؤال ؟ تواصل معنا الآن
جدول المحتويات
إقرأ أيضاً