دليلك إلى المفروشات التركية

دليلك إلى المفروشات التركية
حمزة اوزدمير
حمزة اوزدمير

مهندس تصميم داخلي ومعماري

تجعل التصميمات المعقدة والحرفية التقليدية للمفروشات التركية خيارًا شائعًا للعديد من أصحاب المنازل الذين يتطلعون إلى إضافة عنصر من الأناقة والدفء إلى منازلهم. من السجاد الفاخر إلى القطع الخشبية المنحوتة بشكل معقد، تم تقدير المفروشات التركية لعدة قرون لجمالها وجودتها والاهتمام بالتفاصيل.

في هذه المقالة، سوف نتحدث عن أهم المعلومات عن المفروشات التركية وطريقة شرائها.

مفروشات تركية لغرفة الجلوس

صناعة المفروشات التركية

تعد تركيا لاعبًا رئيسيًا في صناعة المفروشات العالمية، حيث تقدر قيمة الإنتاج بأكثر من 10 مليارات دولار سنويًا. تتمتع البلاد بأعلى طاقة إنتاجية في أوروبا وتحتل المرتبة السابعة في العالم، حيث يتجه جزء كبير من صادراتها إلى الاتحاد الأوروبي.

تتمتع صناعة المفروشات في تركيا بقدرة تنافسية عالية، حيث تستخدم الشركات التقنيات والمواد الحديثة لإنتاج منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية. يوظف القطاع أكثر من 400000 شخص ويوفر العديد من فرص العمل والنمو الاقتصادي. بالإضافة إلى ذلك، تركز شركات المفروشات التركية بشكل متزايد على الاستدامة وطرق الإنتاج الصديقة للبيئة لتظل قادرة على المنافسة.

بفضل قاعدة التصنيع القوية والقوى العاملة ذات الخبرة وإمكانية الوصول إلى المواد الخام، فإن صناعة المفروشات التركية في وضع جيد لمواصلة النمو في السنوات القادمة.

مفروشات تركية لغرفة جلوس

سوق المفروشات في تركيا

تعتبر أسواق المفروشات في تركيا هي المقصد الأول للتجار الراغبين في شراء مفروشات تركية بالجُملة، لأنها تمكنت من منافسة المفروشات العالمية بما تمتاز به من أناقة وفخامة مفروشاتها وبأسعار تنافسية عالية بين المفروشات العالمية.

تمتاز المفروشات التركية بالأناقة والتنوع في التصاميم والجودة في الصنعة، وتتعددت فيها أماكن البيع بسبب كثرة المصانع والشركات المنتجة بالإضافة إلى أسعارها المناسبة.

اِنفتحت تركيا في السنوات الأخيرة على الأسواق العالمية والعربية بالأخص، في صناعة المفروشات التركية، وأصبح للمفروشات التركية حصَّة كبيرة في الصادرات التركية.

وتعتبر مدينة اِسطنبول، وبورصة، وغازي عنتاب من أهم المدن المنتجة للمفروشات التركية، وذلك لاِحتوائها على عدد كبير من المصانع المنتجة للمفروشات ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية.

مفروشات غرفة جلوس تركية

مزايا المفروشات التركية 

تميزت المفروشات التركية عن غيرها بالعديد من المميزات التي جعلتها من أوائل الدول في العالم في مجال التصدير، وأبرز ما يميز المفروشات التركية: 

  • التنوُّع الكبير في السوق التركي، وذلك لوجود مدن كاملة خاصة بصناعة المفروشات في تركيا.
  • وجود التصاميم العصرية الأنيقة، وتشكيلات متنوعة لإرضاء جميع الأذواق.
  • تتميز المفروشات التركية بالجودة وطول الأمد، لاستخدام المواد الخام المقاومة لعنصر الزمن.
  • الأسعار المناسبة. لأنك تستطيع أن تجد أفضل أنواع المفروشات التركية، وبأسعار تنافسية.
مفروشات غرفة معيشة تركية

المفروشات التركية لغرفة النوم

يمكن للمفروشات التركية لغرفة النوم أن تخلق جواً فريداً وجميلاً. من التقليدي إلى الحديث، هناك ما يناسب كل نمط وذوق. اختر من بين إطارات أسرة خشبية متقنة الصنع أو مقاعد مستوحاة من الطراز العثماني أو ألواح أمامية فاخرة من المخمل. أضف لمسة من الفخامة مع السجاد والبسط التركي الذي يتميز بالأنماط التقليدية والتصاميم المعقدة.

أكمل المظهر بالوسائد الزخرفية والمصابيح وفنون الجدران التي تتميز بزخارف تقليدية، أو اختر قطع الأثاث البسيطة التي ستضفي إحساسًا عصريًا على غرفة نومك. بغض النظر عن ما تفضله، من المؤكد أن تضيف المفروشات التركية لمسة أنيقة إلى أي غرفة نوم.

المفروشات التركية لغرفة الجلوس

من السهل إضفاء لمسة من الأناقة التركية على غرفة معيشتك باستخدام المفروشات المناسبة. من قطع الجلوس التقليدية مثل الأرائك والكراسي بذراعين والعثمانيين إلى قطع مميزة فريدة مثل طاولات القهوة والخزائن الجانبية، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها.

تضيف التصاميم المعقدة للمفروشات التركية لمسة غريبة إلى أي غرفة، بينما يضيف استخدام المواد الغنية، بما في ذلك الخشب والمعدن، إحساسًا بالتطور. سواء كنت تبحث عن مظهر كلاسيكي أو شيء أكثر حداثة ومعاصرة، ستجد الأثاث التركي المثالي لغرفة المعيشة الخاصة بك.

ننصحكم بقراءة: تصميم غرفة الجلوس

المفروشات التركية لغرفة الضيوف

إذا كنت تبحث عن إنشاء غرفة ضيوف مريحة وجذابة في منزلك، يمكن أن تكون المفروشات التركية إضافة رائعة. من خيارات الجلوس الفاخرة مثل الأرائك والأسرّة النهارية إلى قطع التخزين الأنيقة مثل الخزائن وخزائن الملابس، يضيف الأثاث التركي لمسة من الأناقة والرقي إلى أي مساحة.

للحصول على مظهر فريد حقًا، فكر في الاستثمار في القطع المصنوعة يدويًا المصنوعة من مواد طبيعية مثل الخشب والجلد والمنسوجات. يمكنك العثور على تصميمات تقليدية تعكس التراث الثقافي الغني للبلاد، فضلاً عن الأساليب الأكثر حداثة مع التقلبات المعاصرة. بغض النظر عن نوع الأثاث الذي تختاره، فمن المؤكد أنه سيضفي إحساسًا بالأناقة والرفاهية على غرفة ضيوفك.

ننصحكم بقراءة: الاثاث التركي لغرفة الضيوف و تصميم غرفة الضيوف

للمزيد من موديلات المفروشات التركية ننصحك بقراءة: موديلات المفروشات التركية

شراء المفروشات التركية

من أجل شراء المفروشات من تركيا، هناك عدة خطوات يجب عليك اتخاذها:

أولاً، ابحث عن الأنماط المختلفة وخيارات الشركة المصنعة المتاحة في الدولة. يمكنك العثور على هذه المعلومات عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بتجار التجزئة للأثاث التركي مباشرة.

بمجرد تضييق نطاق خياراتك، اتصل بالمورد الذي يمكنه تزويدك بتفاصيل حول الأسعار وأوقات التسليم وأي معلومات أخرى ذات صلة. تأكد من فحص عينات من الأثاث قبل الالتزام بالشراء.

عند تقديم الطلب مع المورد، تأكد من مراجعة سياسة الإرجاع وشروط التسليم. يجب عليك أيضاً الاستفسار عن أي ضرائب أو رسوم جمركية إضافية قد تنطبق على مشترياتك.

أخيرًا، من المهم التأكد من أن طريقة الدفع المستخدمة آمنة وموثوقة.

يمكن أن يكون شراء الأثاث من تركيا تجربة ممتعة إذا تم بشكل صحيح. من خلال البحث والتحضير المناسبين، يمكنك العثور على قطع فريدة تناسب أسلوبك وميزانيتك تماماً.

للمزيد: شراء المفروشات من تركيا

DF8A3504 1

شحن المفروشات التركية

يتطلب شحن المفروشات التركية اتباع البروتوكولات والإجراءات المناسبة.

أولاً، ستحتاج إلى الاتصال بشركة شحن أو وكيل شحن متخصص في الشحن الدولي. سوف يزودونك بمعلومات حول عملية ومتطلبات تصدير مفروشاتك من تركيا. ستحتاج إلى تزويدهم بمعلومات مفصلة حول شحنتك، مثل وزن وأبعاد كل قطعة، بالإضافة إلى أي متطلبات تغليف خاصة.

يمكن لوكلاء الشحن بعد ذلك ترتيب جمع الشحنة من موقعك في تركيا، وشحنها إلى بلد الوجهة. اعتمادًا على نوع الأثاث، قد تحتاج أيضًا إلى الحصول على تصاريح تصدير أو مستندات أخرى قبل تصدير الشحنة.

بمجرد الانتهاء من جميع الأعمال الورقية اللازمة، يمكن لوكلاء الشحن ترتيب تسليم الشحنة إلى وجهتها النهائية.

للمزيد: شحن المفروشات من تركيا

شحن الأثاث من تركيا

اسعار المفروشات التركية

يوجد العديد من العوامل الرئيسية التي تؤدي الى تعدُّد أسعار المفروشات في تركيا ومنها:

  • تنوُّع الماركات و الأذواق والتصميمات.
  • كثرة المصانع والشركات التي تعمل في هذا القطاع.
  • تفرُّد كل مصنع بتقديم خامات مختلفة عن الآخر.

لذلك يوجد اِختلاف كبير في الأسعار بين الشركات والمصانع. تمتاز شركة “GLAMOROUS” بتقديم المفروشات التركية بتشكيلات مختلفة عالية الجودة من حيث الأناقة ودقَّة التصميم.

يمكنك الاتصال بنا على الرقم التالي: 

00905300997111

  نسعى للرد على جميع الاستفسارات في غضون 24 ساعة في أيام العمل. سنكون سعداء للإجابة عن أسئلتك.

الاسئلة الشائعة

هل المفروشات التركية جيدة؟

تعتبر المفروشات التركية من أرقى المفروشات العالمية، وتتميز المفروشات التركية بالأناقة والتنوع في التصاميم والجودة في الصنعة.

هل يمكن شحن المفروشات التركية؟

يمكنك التواصل مع أحد الشركات المختصة بالمفروشات التركية، وتتميز شركة “GLAMOROUS” بتقديم خدمة الشحن للمفروشات التركية بتشكيلات مختلفة من حيث الاناقة والتصميم وبجودة عالية.

كيف يمكنني شراء المفروشات التركية اون لاين؟

يمكنك التواصل عبر الانترنت مع شركة تُؤمِّن لك شراء المفروشات وشحنها بطريقة آمنة و بجودة عالية ووقت مثالي. وتعتبر شركة “GLAMOROUS”الرائدة بين الشركات التركية في تلبية هذا الأمر.

هل لديك سؤال ؟ تواصل معنا الآن
جدول المحتويات
إقرأ أيضاً
تصميم غرفة الغسيل
تصميم غرفة غسيل

قد يكون تصميم غرفة الغسيل من البداية أمراً صعباً. هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها عند تصميم غرفة الغسيل الخاصة بك مثل موقع الغرفة،

اقرأ المزيد ..