شحن الأثاث من تركيا

حمزة اوزدمير
حمزة اوزدمير

مهندس تصميم داخلي ومعماري

يتميز الأثاث التركي بالأناقة والجمال والتنوع في التصاميم، بالإضافة إلى الجودة في الصناعة والتنفيذ. وقد اِحتلت تركيا في السنوات السابقة إلى يومنا هذا، مكانة مرموقة في صناعة الأثاث حتى أنه ينافس الأثاث العالمي الأخر في تصاميمه وموديلاته الحديثة.

شركة لشحن المفروشات

مميزات شراء الأثاث من تركيا 

من أهم مميزات سوق الأثاث في تركيا:

التنوع

صناعة الاثاث التركي

يوجد تنوع كبير للأثاث في السوق التركي، فهناك مُدن كاملة متخصصة في صناعة الأثاث والمفروشات التركية. ونتيجةً لذلك التنوع، تعددت الاِختيارات التي تُقدمها تلك المصانع والشركات للمشتري، مما جعل مُصنِّعي المفروشات يقدمون أفضل العروض تلبيةً لرغبة الزبائن حول العالم.

ننصحكم بقراءة: موديلات الأثاث التركي

التصاميم

تتميز شركات الأثاث التركية بأنها لاتكتفي بالخبرات المحلية والأذواق المحدودة، بل أنها تتعاقد مع أفضل وأشهر المصممين العالميين لتقديم تصاميم فريدة وأنيقة من الأثاث، وتكون دائماً مُنفتحة على ثقافات الدول المجاورة ومُطلعة على التطور في العالم.

الجودة

يتميز الأثاث التركي بالقوة والمتانة وطول الأمد، وذلك لإعتماده على المواد الأولية ذات الجودة العالية من الأخشاب والأقمشة المتنوعة. بالإضافة إلى خبرة الأيدي العاملة المُنفذة للتصاميم بحرفية ودقة عالية، مما يجعل الاثاث مُحتفظ بمظهره الرائع والجديد لفترات طويلة.

ننصحكم بقراءة: مميزات الأثاث التركي

الاسعار

تُعد الأسواق التركية للأثاث من أنسب الأسواق من حيث الأسعار، فتقدم الأسواق التركية للأسواق العالمية أفضل أنواع الأثاث وبأسعار تنافسية. وبذلك يكون الأثاث التركي قد جمع للزبائن الحصول على الأثاث بجودة عالية وبسعر مناسب في آن واحد.

طريقة شراء الأثاث من تركيا

لم تعد المسافات عائقاً لشراء أي شيء من أي مكان في العالم، يمكنك في الوقت الحالي شراء ماتُريد وأنت جالس في منزلك بكل سهولة, ويمكنك شراء الأثاث التركي من تركيا عن طريق:

1. السفر بنفسك إلى تركيا وزيارة الشركات والمصانع المُتخصصة بصناعة الأثاث، حتى يمكنك مقارنة الشركات واِختيار الأفضل جودة وسعراً. ولكن قد تكون هذه الطريقة صعبة ومُتعبة للكثير من الناس.

2. أو يمكنك الحصول على الأثاث التركي أون لاين عن طريق شركات مُختصة وموثوقة في صناعة وبيع الأثاث. وتتميز شركة “GLAMOROUS” بأنها من أفضل الشركات في صناعة الأثاث في تركيا، فيها توجد أنواع كثيرة من الأثاث ذو الجودة العالية، كما أنها تقدم خدمة الشحن إلى أي مكان في العالم بمستوى عالي من الأمان والثقة.

ننصحكم بقراءة: شراء الأثاث من تركيا

نصائح لشحن الأثاث من تركيا

يمكن أن يكون شحن الأثاث من تركيا عملية معقدة، ولكن باتباع الخطوات الصحيحة والتخطيط يمكن أن تكون أسهل. فيما يلي بعض النصائح للمساعدة في ضمان نجاح شحنة أثاث من تركيا.

أولاً، من المهم اختيار مزود الشحن المناسب. يجب أن يكون لدى مقدم الخدمات اللوجستية المحترف خبرة في شحن الأثاث، ومعرفة قواعد وأنظمة الشحن الدولي، وأن يكون قادرًا على توفير نقل موثوق وآمن.

ثانياً، يجب إكمال جميع الأعمال الورقية اللازمة بدقة وفي الوقت المناسب. يتضمن ذلك الوثائق الجمركية، مثل الفواتير وشهادات المنشأ والشهادات الصحية. من المهم أيضًا توفير أبعاد ووزن وأحجام دقيقة لكل عنصر يتم شحنه.

ثالثاً، يجب تعبئة أي سلع يتم شحنها بشكل صحيح وحمايتها لتجنب التلف أثناء النقل. يجب تغليف الأثاث بعناية في غلاف فقاعي أو بطانيات لمنع التلف الناتج عن الصدمات أو الاهتزازات أثناء النقل. بالإضافة إلى ذلك، من المهم تأمين العناصر حتى لا تتحرك أثناء الشحن.

أخيراً، يجب على الشاحنين التأكد من أن المزود الذي يختارونه مؤمن عليه ضد أي ضرر أو خسارة قد تحدث أثناء النقل. سيضمن ذلك إمكانية استبدال أي عناصر تالفة دون تكلفة إضافية أو متاعب.

شحن الأثاث من تركيا

طريقة شحن الأثاث من تركيا 

هناك عدة طرق مختلفة لنقل الأثاث من تركيا إلى وجهته:

أحد الخيارات هو استخدام خدمة الشحن. هذه شركة متخصصة في ترتيب شحنات البضائع بين موقعين، غالبًا عن طريق الجو أو البحر. يمكنهم ترتيب استلام الأثاث ونقله وتسليمه، بالإضافة إلى أي أعمال ورقية ضرورية.

خيار آخر هو استخدام حاوية الشحن. حاويات الشحن عبارة عن صناديق معدنية كبيرة تستخدم لنقل البضائع بأمان لمسافات طويلة. غالبًا ما تستخدم للشحن الدولي ويمكنها حمل كميات كبيرة من الأثاث بشكل آمن أثناء النقل.

أخيرًا، تقدم بعض شركات الأثاث خدمات الشحن الدولي. قد يكونون قادرين على ترتيب استلام الأثاث في تركيا وتسليمه مباشرة إلى وجهته. غالبًا ما يكون هذا هو الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة، ولكنه قد لا يكون متاحًا دائمًا اعتمادًا على حجم ووزن الأثاث الذي يتم شحنه.

يتم اعتماد  الشحن البحري في شركة “GLAMOROUS” كوسيلة نقل أساسية لشحن الأثاث والمفروشات من تركيا إلى دول الخليج العربي مثل قطر، السعودية، الإمارات، عمان، إضافة لبلدانٍ أخرى، وتكون مدة الوصول من 17 يوم إلى 25 يوماً.

ويتم اِستخدام أفضل مواد التغليف المقاوم للصدمات عند تغليف الاثاث والمفروشات، وذلك لضمان حماية كافة المحتويات ووصولها بشكل سليم وآمن للوجهة المطلوبة.

حاويات لشحن المفروشات من تركيا عن طريق البحر

تكلفة شحن الأثاث من تركيا 

يمكن أن تختلف تكلفة شحن الأثاث من تركيا حسب الحجم والوزن ونوع الأثاث.

تعتمد تكلفة الشحن أيضًا على الوجهة والناقل، وقد تقدم شركات النقل المختلفة أسعارًا مختلفة.

بالإضافة إلى تكلفة النقل، يجب أيضًا مراعاة أي رسوم جمركية وضرائب مطبقة عند حساب التكلفة الإجمالية. من المهم البحث عن جميع الضرائب المطبقة قبل شحن الأثاث من تركيا للتأكد من أن لديك فهمًا كاملاً للتكلفة الإجمالية قبل الالتزام بالشراء.

تتمتع شركة “GLAMOROUS” بخبرتها الكبيرة في شحن الأثاث والمفروشات إلى مختلف أنحاء العالم، وتقدم خدمات الشحن بِدءاً من مرحلة الشراء وحتى الوصول إلى منزلك في مدة قصيرة وبأسعار تنافسية. وتختلف تكلفة الشحن وفقاً للعديد من المعايير ومنها، وزن وحجم المفروشات، وبلد الشحن وطريقة الشحن.

لمعرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك التواصل معنا من خلال رقم الاتصال الخاص بنا:

00905300997111

 نسعى للرد عن جميع الاستفسارات في غضون 24 ساعة في أيام العمل. سنكون سعداء للإجابة عن أسئلتك.

اقرأ أيضاً:

المفروشات التركية و مميزاتها

الأثاث التركي لغرفة الطعام

الأثاث التركي لغرفة المعيشة

الأثاث التركي لغرفة الضيوف

الاسئلة الشائعة

ما هي مميزات شراء الأثاث من تركيا؟

التنوع الكبير للمفروشات في السوق التركي، حيث يوجد مدن متخصصة في صناعة أنواع كثيرة من الأثاث والمفروشات.
يتم التعاقد مع أفضل المصممين العالميين لتقديم تصاميم فريدة وعصرية من الأثاث.
يتميز الأثاث التركي بالقوة والمتانة لاِعتماده على المواد الأولية ذات الجودة العالية من الأخشاب والأقمشة.
تقدم الأسواق التركية أفضل أنواع الأثاث بأسعار تنافسية.

كيف اشحن الأثاث من تركيا؟

يمكن نقل الأثاث من تركيا بعدة طرق: باستخدام خدمة الشحن، أو حاوية الشحن، أو خدمة الشحن الدولي التي تقدمها شركة الأثاث. تتخصص خدمات الشحن في ترتيب الشحنات بين موقعين، بينما حاويات الشحن عبارة عن صناديق معدنية كبيرة تستخدم في النقل الدولي. أخيرًا، قد تقدم شركة الأثاث خيار الشحن الدولي الذي غالبًا ما يكون الأكثر فعالية من حيث التكلفة.

ما هي تكلفة شحن الأثاث من تركيا؟

تختلف تكلفة الشحن وفقاً للعديد من المعايير ومنها، الوزن وحجم المفروشات وبلد الشحن وطريقة الشحن.

هل لديك سؤال ؟ تواصل معنا الآن
جدول المحتويات
إقرأ أيضاً
كنب غرفة المعيشة

أحجام كنب غرفة المعيشة تُعد الأريكة من أهم قطع الأثاث في معظم المساحات الاجتماعية، لذلك فإن اختيار الحجم الصحيح للأريكة أمراً ضرورياً لتصميم ٍداخلي ناجح

اقرأ المزيد ..